Ransomwared Ransomware

Ransomwared Ransomware وصف

Ransomwared Ransomware Imageاكتشف باحثو البرامج الضارة نظامًا جديدًا لتأمين بيانات طروادة يسمى Ransomwared Ransomware. يُعرف هذا التهديد أيضًا باسم "iwanttits Ransomware". لحسن الحظ ، تمكن خبراء الأمن السيبراني من كسر Ransomwared Ransomware ، وهناك أداة فك التشفير المجانية المتاحة على الإنترنت.

التكاثر والتشفير

ليس من الواضح تمامًا ما هي طرق النشر التي يستخدمها المهاجمون. من المحتمل أن تنتشر Ransomwared Ransomware عبر رسائل البريد الإلكتروني العشوائي التي تحتوي على مرفقات مصابة. ومع ذلك ، هناك نواقل عدوى شائعة أخرى قد يتم استخدامها في نشر Ransomwared Ransomware - تحديثات البرامج الزائفة ، وتتبع السيل ، وعمليات malvertising ، وما إلى ذلك. تم تصميم Ransomwared Ransomware على الأرجح لاستهداف الوثائق والصور وملفات الصوت ومقاطع الفيديو وجداول البيانات والعروض التقديمية والمحفوظات وقواعد البيانات وأنواع الملفات الأخرى المختلفة. يطبق Ransomwared Ransomware خوارزمية تشفير لتأمين البيانات المستهدفة. بمجرد قفل الملف ، قد تلاحظ أن اسمه قد تم تغييره. هذا بسبب حقيقة أن Ransomwared Ransomware تُلحق امتدادات ".ransomwared" أو ".iwanttits" في نهاية أسماء الملفات الخاصة بالملفات المتأثرة. على سبيل المثال ، سيتم إعادة تسمية الملف الذي يحمل اسم "crystal-water.mp3" في الأصل ، إلى "crystal-water.mp3.ransomwared" (أو crystal-water.mp3.iwanttits ').

ملاحظة فدية

ستظهر رسالة الفدية للمهاجمين في نافذة منبثقة باسم "الاسترداد". يبدو أن مؤلفي Ransomwared Ransomware قد اتخذوا نهجًا مثيرًا للاهتمام لابتزاز ضحاياه - بدلاً من المطالبة بالدفع ، يطالبون بإرسال صور عارية للضحية. كما ذكرنا بالفعل ، لقد تم كسر Ransomwared Ransomware ، ولا تحتاج إلى الامتثال لمطالب المهاجمين بفك تشفير بياناتك. هناك رسالة بريد إلكتروني مقدمة من شأنها أن تكون وسيلة للاتصال بمبدعي Ransomwared Ransomware - 'sashagrey@blurred.credit.'

حتى إذا لم تكن أداة فك التشفير المجانية متاحة ، فلا يزال من غير الجيد الامتثال لمتطلبات مجرمي الإنترنت. تأكد من قيامك بتنزيل وتثبيت أداة أصلية لمكافحة البرامج الضارة من شأنها أن تبقي نظامك في مأمن من التهديدات مثل Ransomwared Ransomware.

هل تشك في إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بـ Ransomwared Ransomware والتهديدات الأخرى؟ مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع SpyHunter

SpyHunter هي أداة قوية لحماية البرمجيات الخبيثة وحمايتها مصممة للمساعدة في تزويد مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصي بتحليل أمان نظام متعمق واكتشاف وإزالة مجموعة واسعة من التهديدات مثل Ransomwared Ransomware بالإضافة إلى خدمة دعم فني واحد. قم بتنزيل SpyHunter's Malware Remover مجانًا
ملاحظة: الماسح الضوئي SpyHunter مخصص فقط للكشف عن البرامج الضارة. إذا اكتشف SpyHunter البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى شراء أداة إزالة البرامج الضارة SpyHunter لإزالة تهديدات البرامج الضارة. اقرأ المزيد عن SpyHunter . يتيح لك Free Remover إجراء مسح ضوئي واستلام لمرة واحدة ، رهنا بفترة انتظار مدتها 48 ساعة ، ومعالجة وإزالة واحدة. مزيل مجاني يخضع للتفاصيل الترويجية وشروط الترويج الخاصة . لفهم سياساتنا ، يرجى أيضًا مراجعة معايير EULA وسياسة الخصوصية وتقييم التهديدات . إذا لم تعد ترغب في تثبيت SpyHunter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فاتبع هذه الخطوات لإلغاء تثبيت SpyHunter .

اترك رد

يرجى عدم استخدام نظام التعليق هذا للحصول على الدعم أو أسئلة الفوترة. لطلبات الدعم الفني لـ SpyHunter ، يرجى الاتصال بفريق الدعم الفني لدينا مباشرة عن طريق فتح تذكرة دعم العملاء عبر SpyHunter. لمشكلات الفوترة ، يرجى الرجوع إلى صفحة "أسئلة الفواتير أو مشاكل؟". للاستفسارات العامة (الشكاوى ، القانونية ، الصحافة ، التسويق ، حقوق الطبع والنشر) ، تفضل بزيارة صفحة " الاستفسارات والتعليقات ".

Ransomwared Ransomware

Ransomwared Ransomware Description

iwanttits RansomwareMalware researchers have detected a new data-locking Trojan named Ransomwared Ransomware. This threat also is known as ‘iwanttits Ransomware.’ Thankfully, cybersecurity experts have managed to crack the Ransomwared Ransomware, and there is a free decryption tool available online.

Propagation and Encryption

It is not fully clear what propagation methods are the attackers employing. It is likely that the Ransomwared Ransomware is spread via spam emails that contain infected attachments. However, there are other popular infection vectors that may be utilized in the spreading of the Ransomwared Ransomware – bogus software updates, torrent trackers, malvertising operations, etc. The Ransomwared Ransomware is likely designed to target documents, images, audio files, videos, spreadsheets, presentations, archives, databases and various other file types. The Ransomwared Ransomware applies an encryption algorithm to lock the targeted data. Once a file is locked, you may notice that its name has been altered. This is due to the fact that the Ransomwared Ransomware appends a ‘.ransomwared’ or ‘.iwanttits’ extensions at the end of the file names of the affected files. For example, a file that was named ‘crystal-water.mp3’ originally, will be renamed to ‘crystal-water.mp3.ransomwared’ (or crystal-water.mp3.iwanttits’).

The Ransom Note

The ransom message of the attackers would appear in a pop-up window named ‘Recovery.’ It would appear that the authors of the Ransomwared Ransomware have taken an interesting approach of blackmailing their victims – instead of asking for a payment, they demand to be sent nude photos of the victim. As we already mentioned, the Ransomwared Ransomware has been cracked, and you do not need to comply with the demands of the attackers to decrypt your data. There is an email provided that would serve as a means of contacting the creators of the Ransomwared Ransomware – ‘sashagrey@blurred.credit.’

Even if a free decryption tool wasn’t available, it is still not a good idea to comply with the demands of cybercriminals. Make sure you download and install a genuine anti-malware tool that will keep your system safe from threats like the Ransomwared Ransomware.

Do You Suspect Your Computer May Be Infected with Ransomwared Ransomware & Other Threats? Scan Your Computer with SpyHunter

SpyHunter is a powerful malware remediation and protection tool designed to help provide users with in-depth system security analysis, detection and removal of a wide range of threats like Ransomwared Ransomware as well as a one-on-one tech support service. Download SpyHunter's FREE Malware Remover*

Leave a Reply

Please DO NOT use this comment system for support or billing questions. For SpyHunter technical support requests, please contact our technical support team directly by opening a customer support ticket via your SpyHunter. For billing issues, please refer to our "Billing Questions or Problems?" page. For general inquiries (complaints, legal, press, marketing, copyright), visit our "Inquiries and Feedback" page.