البحث Safeplex

البحث Safeplex وصف

هناك عدد لا يحصى من إضافات المتصفح التي لا تسوق نفسها. من بينها الأداة الإضافية لمتصفح Safeplex Search Web. تدعي امتداد المتصفح هذا بتحسين نتائج البحث التي يحصل عليها المستخدم ، ولكن هذا ليس هو الحال بالتأكيد. تم تصميم الوظيفة الإضافية Safeplex Search للعبث في تكوين مستعرض الويب للمستخدمين دون علمهم.

بمجرد قيام المستخدمين بتثبيت الأداة الإضافية Safeplex Search ، سيؤدي هذا الملحق إلى تغيير إعدادات مستعرض الويب الخاص بهم وإعادة توجيه المستخدمين إلى صفحة تابعة لمؤلفي الملحق. يتم ذلك لإنشاء حركة مرور للصفحة المعنية. عندما يحاول المستخدمون إجراء بحث ، سيتم توجيههم إلى محرك بحث Yahoo. لا يمكن اعتبار هذا نشاطًا غير آمن ، ولا داعي للقلق بشأن سلامة الكمبيوتر أو معلوماتك. قام باحثو البرامج الضارة بإدراج الوظيفة الإضافية لمستعرض Safeplex Search Web باعتبارها PUP (برنامج غير مرغوب فيه). يعد التلاعب بإعدادات المستخدمين دون علمهم أو موافقتهم سلوكًا نموذجيًا لـ PUP.

إذا قمت بتثبيت الوظيفة الإضافية Safeplex Search ، فمن الأفضل إزالتها. يمكن القيام بذلك يدويًا عبر تكوينات مستعرض الويب الخاص بك أو بمساعدة أداة مكافحة الفيروسات ذات السمعة الطيبة.

هل تشك في إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بـ البحث Safeplex والتهديدات الأخرى؟ مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع SpyHunter

SpyHunter هي أداة قوية لحماية البرمجيات الخبيثة وحمايتها مصممة للمساعدة في تزويد مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصي بتحليل أمان نظام متعمق واكتشاف وإزالة مجموعة واسعة من التهديدات مثل البحث Safeplex بالإضافة إلى خدمة دعم فني واحد. قم بتنزيل SpyHunter's Malware Remover مجانًا
ملاحظة: الماسح الضوئي SpyHunter مخصص فقط للكشف عن البرامج الضارة. إذا اكتشف SpyHunter البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى شراء أداة إزالة البرامج الضارة SpyHunter لإزالة تهديدات البرامج الضارة. اقرأ المزيد عن SpyHunter . يتيح لك Free Remover إجراء مسح ضوئي واستلام لمرة واحدة ، رهنا بفترة انتظار مدتها 48 ساعة ، ومعالجة وإزالة واحدة. مزيل مجاني يخضع للتفاصيل الترويجية وشروط الترويج الخاصة . لفهم سياساتنا ، يرجى أيضًا مراجعة معايير EULA وسياسة الخصوصية وتقييم التهديدات . إذا لم تعد ترغب في تثبيت SpyHunter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فاتبع هذه الخطوات لإلغاء تثبيت SpyHunter .

اترك رد

يرجى عدم استخدام نظام التعليق هذا للحصول على الدعم أو أسئلة الفوترة. لطلبات الدعم الفني لـ SpyHunter ، يرجى الاتصال بفريق الدعم الفني لدينا مباشرة عن طريق فتح تذكرة دعم العملاء عبر SpyHunter. لمشكلات الفوترة ، يرجى الرجوع إلى صفحة "أسئلة الفواتير أو مشاكل؟". للاستفسارات العامة (الشكاوى ، القانونية ، الصحافة ، التسويق ، حقوق الطبع والنشر) ، تفضل بزيارة صفحة " الاستفسارات والتعليقات ".

Safeplex Search

Safeplex Search Description

There are innumerous browser extensions that are not what they market themselves to be. Among them is the Safeplex Search Web browser add-on. This browser extension claims to enhance the search results a user gets, but this is not the case certainly. The Safeplex Search add-on is designed to tamper with the users’ Web browser configuration without their knowledge.

Once the users install the Safeplex Search add-on, this extension would change their Web browser settings and redirect users to a page that is affiliated with the authors of the extension. This is done to generate traffic for the page in question. Whenever the users attempt to execute a search, they will be directed to the Yahoo Search engine. This cannot be considered an unsafe activity, and you do not need to be concerned about the safety of your computer or your information. Malware researchers have listed the Safeplex Search Web browser add-on as a PUP (Potentially Unwanted Program). Tampering with users’ settings without their knowledge or consent is a typical PUP behavior.

If you have installed the Safeplex Search add-on, it is best to remove it. This can be done manually via your Web browser configurations or with the aid of a reputable anti-virus tool.

Do You Suspect Your Computer May Be Infected with Safeplex Search & Other Threats? Scan Your Computer with SpyHunter

SpyHunter is a powerful malware remediation and protection tool designed to help provide users with in-depth system security analysis, detection and removal of a wide range of threats like Safeplex Search as well as a one-on-one tech support service. Download SpyHunter's FREE Malware Remover*

Leave a Reply

Please DO NOT use this comment system for support or billing questions. For SpyHunter technical support requests, please contact our technical support team directly by opening a customer support ticket via your SpyHunter. For billing issues, please refer to our "Billing Questions or Problems?" page. For general inquiries (complaints, legal, press, marketing, copyright), visit our "Inquiries and Feedback" page.